يتم التشغيل بواسطة Blogger.
طريقة نشر المدونة : انشر مدونتك من خلال الضغط هنا ستظهر لك صفحة الاضافة املاء الحقول بما يطلب منك سيتم اضافة المدونة خلال اربع وعشرين ساعة وبعد الاطلاع على محتواها وسيتم اضافة مواضيعك الجديدة بالدليل مع ارسال الزائر لمدونتك لكمال الموضوع بمدونتك شاركنا برايك
نشرنا في المدونه مقاله بعنوان الكهرباء مجددا 1 ..  و هذه المقاله مكمله للسلسله التي ابتدات بها تلك المقاله ...
نشرت صفحة اخبار تكريت على فيسبوك بتاريخ 29 من نيسان عدد من المقالات عن وضعية الكهرباء في تكريت و طرحت سؤالا عن تاييد او رفض الشارع للقيام بحملة احتجاج ضد الازمه المستمره منذ سنوات ..
و تلقى الموضوع اقبالا من المواطنين و شهد تعليقات عديده اشتملت على انتقاد الوضع الحالي و المطالبه بالتغيير و عرض البعض مقترحات للخروج من الازمه .. كان السؤال الذي طرح بالصفحه ( الاحتجاج على وضع الكهرباء في تكريت؟ مع ؟ ضد؟ ) و كانت النتيجه 94% من المصوتين مع الاحتجاج و 6% ضد الاحتجاج ..       


الكهرباء في تكريت هي ام الازمات ... حتى ازمة الكاز التي رفعت سعر اللتر الى 1000 دينار اي ما يتجاوز سعر لتر النفط الخام عالميا فارتفاع اسعار الكاز هو بسبب الطلب عليه من اصحاب المولدات ..الذين لم يتوانو في التضييق في ساعات التشغيل .. بعض اصحاب المولدات اشتكو من ان مجلس المحافظه قطع عنهم حصص الكاز التي كان يزودهم به..
قال احد المعلقين
إقرأ المزيد بمدونة تكريت

0 التعليقات:

تنبيه مهم جداً:جميع الحقوق محفوظة للمدونات المشاركة بالدليل يمنع اعادة نشر المواضيع

مواضيع المدونون